ادارة صفحات التواصل الاجتماعي

حيث واكبت مواقع التواصل الاجتماعى العصر الالكتروني والتطورات التى تحدث فى العالم وظهر العديد من قنوات التواصل الاجتماعى واشهرها واكثر انتشارا فيسبوك ، تويتر ، انستقرام ، سناب شات وغيرها.

واصبح العالم فى ظل مواقع التواصل الاجتماعى متصل بدرجة كبيرة حيث يسهل على اى شخص فى العالم التعبير عن افكاره.

نشأة مواقع التواصل الاجتماعي :

ومن هنا نشأت قنوات التواصل الاجتماعي في البداية كأداة استخدمها الناس للتفاعل والتواصل الدائم مع الأصدقاء، والعائلة حيث لم يكن هناك فى الماضى غير وسائل الاتصال التقليدية مثل الهاتف ومن ثم ظهور الجوال  وكذا  الانترنت وهذا يفتح مجالات كثيرة للعمل وأخذ المعلومات من كل مكان حول العالم.

ولاحقاً تم استخدام قنوات التواصل الاجتماعى من قِبل الشركات التي رغبت في الاستفادة من طرق التواصل الجديدة والشائعة بين الناس للوصول إلى العملاء، حيث توفّر وسائل التواصل الاجتماعيّة القدرة على الاتصال ، وتصل الى كل العملاء على حواسيبهم وجوالاتهم ، من خلال حساباتهم على هذه القنوات.

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من أهم وسائل التسويق التي تستخدمها الشركات الكبرى والشباب وأصحاب الأفكار الجديدة لتسويق منتجاتهم وخدماتهم، وهو ما يسمى بالتسويق الالكتروني عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

يختلف استخدام القنوات وفقا للحملة المتبعة ، والمدينة التي يتم بها التسويق الالكتروني ، كما في السعودية يتم استخدام تويتر للشركات الكبيرة وايضا التابعة للقطاع الحكومي ، بينما يتم استخدام سناب شات وانستقرام لشركات السلع الاستهلاكية وغيرها من الشركات التي تستهدف الأفراد ، بينما تستخدم الشركات التي تستهدف الشركات الاخرى قناة لينكد ان كقناة اكثر احترافية في ورسمية في التعامل ، بينما يقل استخدام الشركات للفيسبوك في السعودية لقلة مستخدميه.

ماذا نقدم لك في M-Media؟

نقوم بادارة قناة او قنوات التواصل الاجتماعي الأنسب لشركتك ، وبناءا على الاستراتيجية المتبعة نقوم بصناعة المحتوى المكتوب والمرئي وعمل الاعلانات التي تزيد التفاعل مع منشوراتك وتزيد متابعينك وترفع من أرباحك

وحققنا نجاحات كثيرة  بفضل خبرة اكثر من عشر سنوات تعرف على اعمالنا 

كن شريك للنجاح مع M-Media لخدمات التسويق الالكتروني ، استثمر واربح